عااجل : شاهد بالفيديو مواطن مصري قبل قليل يقتحم حرس السيسي ويحاول ضرب السيسي على قفاه



بث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا فيديو لمواطن مصري حاول اقتحام حراس قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي ؛ وذلك من اجل الوصول للسيسي حيث أكد احد شهود العيان أن المواطن كان يحاول ضرب السيسي ؛ مما تدخلت قوات الحرس الرئاسي التابعة للسيسي وقاموا بضرب المواطن بشدة أمام الكاميرات ووسائل الاعلام.

هذا وقد ظهر في الفيديو الشاب وهو يحاول الوصول لعبد الفتاح السيسي ؛ مع العلم ان السيسي كان محاط بالعشرات من الحراس ؛ حيث لم يكن يظهر في الفيديو من شدة وكثرة الحرس الرئاسي المحيط به ؛ كما وقد منع قوات الحرس الرئاسي والامن أي لقاء أو حوار صحفي مع السيسي حتى من وسائل الاعلام المؤيدة للإنقلاب العسكري.

وفي ذات السياق فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر اشتباكات بين الحرس الخاص بزعيم الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي مع حرس الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني ؛ وقد أظهرت اللقطات اشتباكا بالأيدي وتلاسنا بين الطرفين بعد منع حرس الرئيس الأوغندي نظيره المصري من عبور بوابة القاعة.

ومن المعروف للجميع انه قد تبين أن سبب المشاجرة بين حرس السيسي وحرس الرئيس الاوغندي هو رفض حرس موسيفيني دخول حرس عبد الفتاح السيسي لقاعة اجتماع الرئيسين في قصر الرئاسة بعنتيبي ؛ حيث كانوا يحملون أسلحتهم الشخصية، وفقا للتعليمات الأمنية، وهو ما رفضه حرس السيسي وقد دارت بعدها بين الطرفين مشاحنات في محاولة للدخول، وانتهت المشكلة بدخول شخصين فقط من حرس السيسي، ومنهم حارسه الشخصي العقيد محمد شعراوي للقاعة لتأمين السيسي.

وفي سياق متصل أيضاً فقد تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو بسخرية حيث علق الإعلامي أسامة جاويش عبر حسابه على تويتر قائلًا ” مشهد اعتداء حرس الرئيس الأوغندي على حرس السيسي في حضور عباس كامل هو مشهد يليق بجنرال مهزأ ومدير مكتبه اللي بيضرب ترامادول “.
المصدر : نبض الحرية